الاستعلامات

دونالد ترامب يهدد بفرض ضريبة التاشيرة علي الدول التي ترفض قبول رعاياها

دونالد ترامب الرئيس الامريكي، قام بتوجية وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو بيان بضرورة اعادة الاجانب الخارقين للقوانين في الولايات المتحدة الامريكي الي اوطانهم.

واشار بخطة فرض العقوبات علي التاشيرات خلال 7 ايام، قررت وزارة الامن الداخلي بان البلد الذي لا يقبل العائدين أو يعرقل العمليات “اللازمة لمواجهة الجائحة المستمرة”.

قال القائم باعمال مفوض هيئة الجمارك ان معدلات الهجرة الي الولايات المتحدة الامريكية تراجعت الي ادني مستوياتها منذ تطبيق اجرات الطرد السريع، انخفضت عمليات عبور الحدود غير القانونية بنسبة تصل الي 55%..

اوضح مورجان بان الولايات المتحدة الامريكية قد اغلقت حدودها أمام اللاجئين الفارين من الاضطهاد، ايضآ الذين حاولوا الدخول بشكل قانوني للموانئ الأمريكية.

كيف تحمي نفسك من الاصابة بفيروس كورونا اثناء السفر

ما هي الدول المفروض عليها ضريبة التاشيرة

لم يحدد الامر اسم اي دولة حتي الان، قامت ادارة ترامب بتطبيق قواعد جديدة للحدود بسبب ازمة كورونا، تنص القواعد الجديدة علي انة.

يمكن للمسؤولين الأميركيين ابعاد الاشخاص دون اخذ اجراءات الهجرة المعتادة، قام مسؤولين الحدود الامريكية بطرد سبع الاف مهاجر الي المكسيك.

انهيار سعر النفط في ظل انتشار وباء كورونا

دونالد ترامب موعد فتح الاقتصاد الامريكي

قال دونالد  ترامب خلال المؤتمر” يتوجب علي اتخاذ قرار، امل من اللة ان يكون القرار الصائب، لكني اقول انة اصعب قرار يتوجب علي اتخاذة.

يحرص ترامب علي فتح الاقتصاد الامريكي بعد عدة اسابيع من تطبيق اجراءات غلق الاعمال والنقل لمحاربة انتشار فيروس كورونا.

يقابل ترامب تحذيرات بان الفتح المبكر للاقتصاد الامريكي يعرض ارواح الناس للخطر، يواكد ترامب “يتوجب علي اتخاذ القرار الاكبر في حياتي”.

كما اوضح ترامب ان المنحني المنخفض في الاصابات قد بداء في الولايات المتحدة الامريكية موضحآ بأن أقل من 100 ألف شخص سيفقدون حياتهم بالفيروس.

علما بان عدد وفيات الولايات المتحدة الامريكية قد تجاوز 17 الف من بينهم 7845 حالة من ولاية نيويورك فقط، في الوقت الذي حذر فيه مسؤولون من تخفيف إجراءات الإغلاق “مبكرا”.

الاسهم السعودية اليوم تقود ارتفاعات البورصة الخليجية في ظل مخاوف فيروس كورونا

Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close